رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أمر مخجل للغاية".. قانوني يكشف العقوبات التي تواجه نادي النصر بعد أزمته مع خالد الغامدي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف القانوني أحمد الأمير أن أزمة المدافع خالد الغامدي مع نادي النصر قد يهدد الأخير بعقوبات.
من حق اللاعب إنهاء عقده
وقال "الأمير": ما حصل مع اللاعب خالد الغامدي من إداريين في نادي محترف أمر مخجل للغاية، ومن حق اللاعب إنهاء عقده بعد هذه الحادثة بسبب مشروع ويُعوض عن العقد ويُمنع النصر من التسجيل طبقًا للوائح الفيفا.
وأردف: بعض التصرفات الخاصة بالضغط على خالد الغامدي من أجل الانتقال لنادٍ آخر أو تحويله للفريق الرديف أو تأخير مستحقاته تخص السلوكيات التعسفية المطبقة ضد اللاعب لإجباره على إنهاء العقد.
الفترة المحمية
ولفت إلى أي سلوك مسيء من أي طرف، سواء من خالد الغامدي أو نادي النصر، يمنح أيًّا منهما الحق في إنهاء العقد لسبب مشروع، وفي حالة خالد الغامدي يكون النصر هو من أنهى العقد بدون سبب مشروع ويُلزم بدفع كامل الفترة المتبقية من العقد مع إمكانية تطبيق عقوبة منع التسجيل ضد النصر، في حال كان عقد اللاعب خالد الغامدي في الفترة المحمية.
انتهاك للعقد
وواصل: منع خالد الغامدي أو أي لاعب مرتبط بعقد مع ناديه من أداء التدريبات يُعتبر انتهاكًا واضحًا وصريحًا للحقوق الأساسية للاعب وانتهاكًا للعقد.
وكان خالد الغامدي، قد أعلن أنه تم إجباره على الرحيل عن تدريبات النصر وعدم الالتزام بمدة عقده كلاعب محترف، لافتًا إلى أن أحمد البريكي، المدير التنفيذي بالنصر، هو من أخبره بأنه ليس لديه أي مكان في تدريبات العالمي، بالإضافة إلى إمكانية فسخ العقد وعقد مخالصة مالية مقابل التنازل عن مليون ريال.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up